Sunday, September 20, 2009



بدايت قصّتي في عام الف تسعة مئى تسعة وثمنين لمّا ولدت في الخرطوم في بلد السودان وبعد سنتين أنا وأسرتي نقلنا إلى ولاية المتحّدة. نشأت في منطقة "بوستون" في مدينة "نيوتون" ولكن رجعت إلى السودان خمس مرات لأزورعائلتي. تعرّضت لثقافت متنوّعة وإعتادت ان أختلف من معظم الجماعات مثل في الصفّ والعمل واصحابي وأيضا في المساجد لكن إضطرّت ان أصبح ذكي ومستعدّ لاتعمل عن شعب جديد.












أحبّ كل الأشياء! انا متخصص في الهندسة الإلكترونية ومع ذلك أحبّ السياسة والدرسات الدولية وايضا الفنون. أهتمّ بالإسلام والثقافة العربيّة وإستمتع بالكلام عن موضوع الدين, أيّ دين, والمسافرة جدا. اشترك في السياسة بنادي "بانجيا". أحبّ الموسيكى كثيرة وخاصةً "الهيب هوب" وأيضا اغني الشعر بصور هيب هوب في الراديو وفي الحفلات موسيكيّة. ألعب كورة القدم واحيانا كورة السلة.

في المسفقبل ساحكم كل العالم. اعرف الآن بعض الطرق لأقيم بهذا لكن لا اعرف المشروع الكامل الآن. أريد ان أسافر كثيرة واتعرّف عن اشخاص جدد واركّز عن العلاقات حصلت عليه في الماضي. أهدف ان أساعد كل العالم وفي نفس الوقت أريد ان يبقي نفسي أخضر. إن شاء الله ساعيش حياتي في النوايات جيدة, غير من أشخاص سابقني.

Wednesday, September 16, 2009