Sunday, October 4, 2009

Al Burritooooooooos!


أكل مفضلي هو الأكل أمي, ولكن خارج البيت والأكل من اشرق الأوسط أحبّ المأكلات من المكسيك. من الصعب ان أختيار واحد مطعم فقت ولذلك ساناقش عن مطعامين مفضلين. قبل المناقشة أريد ان أعبّر أنّي حاولت مأكلات متنوّع وهناك مأكلات احسن, لكن في الحقيقة أنا طالب في الجامعة فلا بدّ انّي أحفظ فلوسي, فالمطاعمان التاليان رخيسان جدا. هذا الموضوع مهم جدا لانّ هناك حرب كبيرة بين مطعم "أناس" ومطعم "فيليبيس"
مطعم "أناس" الأوّل الذي أسّس في مدينة بوسطون. فتح "اناس" في عام تسعمئة ستة وتسعين وكان أيامها واحد مطعام مكسيكيّ مع "بوريتو" في القائمة. صاحب مطعم "اناس" كان موظف في مطعام أخته وبعد إختلاف في رائهم ترق مطعم أخته وأنش مطعم في نفس الشارع قي مدينة "بروكلائين". من الضروري ان اذكر أنّ الأج والأخت من ولاية كاليفورنية ومن أصل يابانيّ.هذا أمريكة وليس هناك شيء من المستحيل مثلا الناس يابانيّ أمريكيّ يملكون مطاعم مطسيطيّة . بعد النجاح مطعم "أناس" المدير فتح مطاعم اكثرفي منطقة بوسطون والآن هناك ستة مطاعم منشورة في ولاية "ماساشوستس".
المطعم "فيليبيس" جديد ولذلك هناك واحد دكّان فقت في ساحة "حارفورد."

محيط "اناس" بصورة مطعم قديم في المكسيك. هم يركزّون في التزيّن التاريخيةّ مثلا شكل البناعة واللون. الموزيكى عصريّة والموظفون يتكلمون الإسبانية وإنجليزية. مطعم "اناس" معروف وعندما أمشي هناك دائما أرى شخص أعرفه. مرة واحدة لعبت بطاقات مع أستاذي الفيسيّة. مطعم
"فيليبيس" يصف مثل مطعم "اناس" لكن محيط "اناس" أحسن.

بنايات, محيط, وتاريج "اناس" احسن من "فيليبيس," لكن من حيث الأكل مطعم "فيليبيس" ملك المطاعم الإسبانيّة. "فيليبيس" أرخس وأيضا هناك أكل خارج "بوريتو" و"كيسا ديا" و"تاكو." الأكل في "فيليبيس" حارّ وهناك خضروات أكثر. فوق هذا كلّه أظنّ انّ الخبز اكبر لكن البناية لا يتّسع لكل الناس.
المطعمان عندهما جزء قلبي, ولذلك من المستحيل أن أقرّ بينهما.

No comments:

Post a Comment